إدارة الجودة الشاملة للموارد البشرية وشؤون الموظفين والتطوير الإداري

إدارة الجودة الشاملة للموارد البشرية وشؤون الموظفين

دورة إدارة الجودة الشاملة للموارد البشرية وشؤون الموظفين والتطوير الإداري

 

مقدمة:-

تم تصميم الدورة التدريبية ” إدارة الجودة الشاملة للموارد البشرية وشؤون الموظفين والتطوير الإداري ” حيث تعد استراتيجية إدارة الجودة الشاملة إحدى الأساليب والطرق الإدارية التي تتبعها المنظمات لمواجهة تحديات البيئة المحيطة، لكونها ترتكز على ضرورة التطوير والتحسين لمستويات الأداء من خلال بناء الثقافة التنظيمية التي تجعل كل موظف يدرك ان الجودة بالمدخلات والعمليات والمخرجات هي هدف رئيسي.

لذلك بدأت المنظمات تتبنى مفاهيم إدارية حديثة ذي علاقة بإدارة الموارد البشرية و استراتيجية إدارة الجودة الشاملة لمواجهة التغيرات والتحديات التي تواجه المنظمة، إذ تقوم على المرتكزات التي تستند على تطوير مستمر للأداء من حيث بناء ثقافة تنظيمية لكافة العاملين لديها، اساسها جودة المنتج، وبإستخدام كافة الموارد المتاحة للمنظمات وتقديم المنتج بالشكل الصحيح والمناسب

اهداف الدورة التدريبية:-

يتوقع في نهاية الدورة التدريبية أن يكون المشاركون قادرين على :

  • تعريف المشاركين بمفهوم ادارة الجودة الشاملة للموارد البشرية وما يحققه هذا المدخل من تطوير للأداء الإداري في المنظمات التي تطبقه في ظل بيئة تنافسية متغيرة .
  • إكساب المشاركين المهارة التطبيقية في نقل أفكار وفلسفات الجودة الشاملة إلى الواقع العملي التطبيقي وخطوات ذلك التطبيق ومخاطر الفشل .
  • تمكين المشاركين من الوقوف على العوامل التي تدعم التطبيق العملي وتلافي الأخطاء الشائعة الحدوث والتغلب على مشاكل تطبيق إدارة الجودة .
  • اكساب المشاركين الأساليب الإبداعية والإبتكارية في أداء العمل وكيفية تطبيقها
  • التعرف على أساليب تنمية القدرة على الإبداع والإبتكار (العصف الذهني التحليل المورفولوجي طريقة دلفي  المجموعة الاسمية  الخ
  • إكساب المشاركين مهارات تطبيق أدوات تحسين الجودة داخل العمل .

 

للاطلاع على الخطة التدريبية يرجى الضغط هنا

تعقد هذه الدورة التدريبية في (اسطنبول / القاهرة / دبي / لندن / النمسا / امستردام / شرم الشيخ / ماليزيا / الإسكندرية)

للتسجيل والحصول على مزيد من المعلومات بشأن محتوى الدورة التدريبية يرجى التواصل معنا

التسجيل

 

Language »

You cannot copy content of this page

error: Content is protected !!
Scroll to Top