بناء شركة للدروب شيبنج Dropshipping

 إنشاء شركة للدروب شيبنج Dropshipping

 إنشاء شركة للدروب شيبنج Dropshipping

دعنا نتحدث عن جعل عملك رسميًا. لديك مفهوم عمل جاهز للبدء الآن ولكنه ليس نشاطًا تجاريًا حقيقيًا بعد.

اجعل هذا العمل شرعيًا ، وقم بإعداد إطار عمل رسمي وتأكد من اتباع جميع القواعد القانونية. عادة ما تكون هذه الخطوة الأكثر رعبًا لأولئك الذين يرغبون في إجراء الدروب شيبنج.

إن التعامل مع الأمور القانونية ليس ممتعًا تمامًا ، وأحيانًا يكون مربكًا للغاية. ماذا تفعل؟ من أين تبدأ؟ الغرض من هذا المفال هو مساعدتك على أن تصبح أكثر ثقة بشأن إنشاء الأعمال.

سوف أقوم بمراجعة بعض الخطوات التي يجب على كل رائد أعمال اتخاذها وإعطاء بعض النصائح للمساعدة قدر الإمكان. بالتأكيد لن يجيب هذا المقال على جميع أسئلتك وليس مصدرًا نهائيًا للمشكلات القانونية.

أوصي بشدة بالتحدث إلى محام وطلب المشورة من الأشخاص في الصناعة القانونية. يعتبر هذا المقال من المؤسسات المالية مجرد نقطة انطلاق لتعريفك على الجوانب الأساسية.

قسمت هذا القسم إلى قسمين: الامتثال للقانون والتمويل

  • الامتثال للقانون
  • اختيار هيكل الأعمال

عادةً ما يكون اتخاذ القرار أمرًا بسيطًا للغاية ، لأنك ستقوم بإنشاء شركة للدروب شيبنج Dropshipping . ولكن عليك أن تزن خياراتك وأن ترى أيهما أفضل لحالتك الشخصية.

نظرًا لاختلاف كل نشاط تجاري ، لا يمكن أن يساعدك هذا المقال في اختيار شكل المنظمة المناسب للشركة. هنا يساعدك المحامون هنا. في الوقت نفسه ، يمكن أن يساعدك هذا الدليل على فهم هذه الهياكل. ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على الهياكل التجارية الشائعة الاستخدام بشكل عام.

  • شركة فردية

هذا هو أسهل هيكل تشغيل. تُعرِّف مصلحة الضرائب هذا الهيكل بأنه “شخص لديه مؤسسة لم يكتسب كيانًا قانونيًا بمفرده” العديد من العاملين لحسابهم الخاص (مثل المستقلين) هم المالكون الوحيدين. يمكنك التفكير في شركة شخصية على أنها عمل شخصي. ليس هناك الكثير من التغييرات تحت هذا الهيكل.

في الواقع ، أنت تُبلغ مصلحة الضرائب فقط بأنك تجني المال عبر الإنترنت. عندما تملأ الضرائب ، تعلن ببساطة عن أرباحك التجارية على الضرائب الشخصية. ضع في اعتبارك أن شركة خاصة لا توفر الحماية من الاختلاس.

لذلك ، إذا تمت مقاضاة المشغل ، فقد تكون أصوله الشخصية أيضًا في مشكلة. لذا ، على الرغم من أنه من الأسهل البدء بملكية فردية ، إلا أنه ليس الخيار الأفضل بالضبط.

  • شركة متعددة

إذا كنت ترغب في بدء العمل مع شريك ، فقد تقع الشركة تحت سلطة الشراكة. هذه ببساطة العلاقة بين شخصين أو أكثر يجتمعون للقيام بأعمال تجارية أو أعمال ، وفقًا لـ IRS.

يجب على الشركاء إصدار تصريح سنوي للمعلومات ، ولكن المنشأة لا تدفع ضريبة الدخل. بدلاً من ذلك ، يُبلغ كل شريك عن أرباحه وخسائره. من الواضح أن هذا الهيكل غير صالح فقط لرجال الأعمال. يتم تشغيل معظم متاجر الدروب شيبنج من قبل شخص واحد.

لذلك ، لا يمكنك رؤية مثل هذه الهياكل كثيرًا. ومع ذلك ، فإن هذا الهيكل مفيد بالتأكيد في بعض الحالات ، وإذا بدأت نشاطًا تجاريًا مع شريك ، فيجب أن تكون على دراية به.

  • شركة ذات مسؤولية محدودة LLC

هل رأيت أخيرًا شركة باسم LLC؟ وهذا يعني (شركة ذات مسؤولية محدودة) شركة محدودة. بموجب هذا الهيكل ، يتم فصل التمويل الشخصي والتجاري ويعني أن الكيان سيكون كيانًا قانونيًا منفصلًا عن التمويل الشخصي. ويوفر حماية أكثر من الشركة الفردية

  • الالتزامات القانونية المختلفة

عندما يتعلق الأمر بالالتزامات القانونية ، إن تسجيل اسم المتجر ، وإضفاء الشرعية على قائمتك البريدية وحماية بيانات عملائك هي بعض الأشياء التي ترغب في القيام بها.

أنشأت Shopify الدليل القانوني الكامل للتجارة الإلكترونية لمساعدة بعض هذه المجالات. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام هذا الدليل للحصول على مشورة قانونية ، لذلك يمكنه فقط مشاركة المعلومات كما أفعل في هذا المقال.

قد يتم تطبيق قواعد مختلفة بناءً على مكان وجودك ، لذا من الأفضل دائمًا استشارة محامٍ محلي.

قد يكون لدى الولاية والمدينة معلومات رسمية حول بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ، وغالبًا ما تكون هناك قواعد محددة لرواد الأعمال الذين يديرون نشاطًا تجاريًا من منزلهم.

  • المالية

تمويل الأعمال هو أكثر شمولا من التمويل الشخصي. لذلك ستحتاج إلى التأكد من إعداد كل شيء وجاهز للاستخدام. ينطبق مصطلح “التمويل” على نطاق واسع على مجموعة من القضايا المالية ، بما في ذلك الضرائب ومعاملات الدفع.

إذا كنت تستخدم حل التجارة الإلكترونية مثل Shopify ، فستجد أن تمويل الأعمال يصبح أسهل بكثير. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك قراءة المتطلبات المالية. على الرغم من أن حلول التجارة الإلكترونية تجعل المواقف المالية أسهل ، إلا أنها لا تقضي عليها تمامًا.

ستقوم مؤسسة مالية قوية بحماية المشغل وتسهيل مبيعاته. سيوضح ذلك بعض الأشياء وستحتاج إلى استشارة محامٍ لمعظم هذه القضايا.

تابع باقي مقالات الدروب شيبنج Dropshipping

Language »

You cannot copy content of this page

error: Content is protected !!
Scroll to Top