الأساليب الحديثة في تخطيط وتنظيم الحملات التسويقية

تخطيط وتنظيم الحملات التسويقية

الأساليب الحديثة في تخطيط وتنظيم الحملات التسويقية

مقدمة:-

صممت الدورة التدريبية ” الأساليب الحديثة في تخطيط وتنظيم الحملات التسويقية ” حيث مع كل عام جديد، تتطور الكثير من المهارات المتعلقة بنجاح المؤسسات والوزارات ومختلف الشركات، ذلك أن سقف المنافسة يرتفع باستمرار خاصة مع دخول لاعبين جدد في ساحة العمل، خاصة التقنية منها، فضلاً عن ارتفاع المهارات البشرية، وارتفاع قيمة الموارد البشرية وامتلاك الخبرات والمهارات الجديدة من خلال الدورات التدريبية الحديثة والمؤثرة.

إحدى أهم المهارات هي الحملات التسويقية، والتي تعد إحدى الأسلحة الهامة في صناعة التأثير للمنتج أو الفكرة أو الخدمة. فبدون خطة تسويقية ناجحة لا يمكن للمؤسسات أن تصل لأهدافها، ولا أن تخلق ولاءاً من قبل الجمهور، ولا أن تبقى في مجال المنافسة

كم من وزارة أو مؤسسة قدمت منتجات هامة وفعالة في المجتمع، وفي النهاية نجد أن تلك الخدمات والمنتجات ذهبت أدراج الرياح بدون أن تصل إلى هدفها المنشود. وقد تخسر الكثير من الموارد المالية، وتستنزف الطاقات البشرية ولكن تفشل في تحقيق أهدافها، وكل ذلك بسبب خطة تسويقية غير ناجحة.

لذا نقدم إحدى أهم الدورات في مجال التسويق الناجح، والتي يعوّل عليها في بناء منظومة تسويقية متكاملة وفقاً للقواعد الحديثة

اهداف الدورة التدريبية:-

  • فهم الاستراتيجيات التسويقية ومفاهيم الحملات التسويقية والترويجية والمزيح التسويقي وتحليل سلوكيات واتجاهات الجمهور وأثرها على إعداد الحملات.
  • إكساب المشاركين مهارات صياغة أهداف ورسالة الحملات وآليات تشكيل فريق العمل.
  • تمكين المشاركين من القدرة على تخطيط الحملات التسويقية وكذلك القدرة على المتابعة والتقييم والتحسين وإعداد التقارير الخاصة بالحملات.
  • إكساب المشاركين بالخبرات والتجارب والتطبيقات العملية الكفيلة بتمكينهم من التخطيط والتنظيم للحملات التسويقية والفعاليات الترويجية الناجحة.

شهادة معتمدة دولية من 

للاطلاع على الخطة التدريبية يرجى الضغط هنا

للتسجيل والحصول على مزيد من المعلومات بشأن محتوى الدورة التدريبية يرجى التواصل معنا

التسجيل

Language »

You cannot copy content of this page

error: Content is protected !!
Scroll to Top