كيف ابدأ بالعمل في الدروب شيبنج Dropshipping

كيف ابدأ بالعمل في الدروب شيبنج Dropshipping

كيف ابدأ بالعمل في الدروب شيبنج Dropshipping

لا يجب على Dropshipping أن ينفق الكثير من الوقت والمال الذي يرشدك عبر الإنترنت ، ولكن عليك القيام بالتخطيط والتفكير الجيد.

هناك بعض سوء الفهم حول ما يلزم لبناء شركة الدروب شيبنج ناجحة.

سيخبرك الكثيرون فقط بالعثور على تاجر جملة وإعداد الموقع والبدء في البيع.

هذا لا يكفي كإجابة على سؤال حول كيف ابدأ بالعمل في الدروب شيبنج. غالبًا ما يتأذى الأشخاص الذين يتخذون هذا النهج. ببساطة ، هناك طرق صحيحة وخاطئة لبدء الدروب شيبنج.

إذا كنت تحاول كسب المال بسرعة ، فسوف تؤذي.

للبدء ، تحتاج إلى تعلم مفاهيم جديدة وتطوير عقليتك. بالطبع تحتاج إلى أدوات وموارد معينة.

عليك أن تفكر في الطريقة التي تريد بها إنشاء عملك والأهداف التي تريد تحقيقها. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعنا نذهب إلى شرط لا غنى عنه للدروب شيبنج الناجحة.

سوف أقسمها إلى أقسام ، لكن الآن لنلقي نظرة على الصورة الكبيرة.

قبل البدء في البحث عن الموردين (وحتى قبل اختيار مكانه) ، تحتاج إلى التركيز على القيمة. سيتم ذكر هذا بشكل منتظم طوال قسم كيفية البدء في Dropshipping لأنه مبدأ مهم جدًا.

من الواضح أن العديد من رجال الأعمال الذين يتعاملون مع الدروب شيبنج لا يهتمون بقيمة الأعمال.

لقد اكتسب الدروب شيبنج بعض السمعة السيئة لأن العديد من شركات الدروب شيبنج تحاول البيع من خلال تقديم منتجات أرخص فقط من المنافسين.

كل هذا دفع الناس إلى الاعتقاد بأن هذه ممارسة خادعة ، لكن هذا ليس صحيحًا. الدروب شيبنج لا يختلف عن وظيفة حقيقية.

إذا كنت تسأل عن كيف ابدأ بالعمل في الدروب شيبنج Dropshipping ، دعنا نقول ؛ أنت بحاجة إلى الاقتراب من الدروب شيبنج بنفس الطريقة ، بغض النظر عن مدى جدية وانضباط أي عمل.

لسوء الحظ ، يتجاهل العديد هذا ولا يأخذون الوقت الكافي لبناء أساس متين. التفكير في القيمة سيساعد على بدء عمل الدروب شيبنج ناجح.

سوف تساعدك على التميز عن منافسيك ، والأهم من ذلك ، التركيز على أهم جانب من جوانب الدروب شيبنج أو أي عمل آخر.

  • أفضل طريقة للتركيز على القيمة هي بناء أعمال الدروب شيبنج منذ البداية.
  • كل شيء تفعله يجب أن يضيف قيمة بطريقة ما إلى جمهورك المستهدف.

إذا كانت القيمة هي أولويتك الأولى ، فمن المرجح أن تلفت انتباه المستهلكين ، وستستغرق عملك وقتًا أطول بكثير من الأشخاص الآخرين الذين يرغبون في جني أموال سريعة.

هناك بعض الأسئلة المهمة التي يجب أن تطرحها على نفسك قبل أن تسأل عن كيفية البدء في الدروب شيبنج.

  • من الذي تحاول أن تساعده؟
  • ما نوع الأشخاص الذي تريد الوصول إليهم وماذا يريدون؟
  • ما نوع المنتجات التي يريدها العملاء ؟
  • كيف يمكنك وضع عملائك أولاً؟

وباختصار ، فإن أفضل طريقة لتوفير القيمة هي الاستماع إلى العملاء المحتملين والعثور على ما يريدون ثم إعطائهم لهم.

وظيفتك هي منح العملاء أفضل تجربة ممكنة. تمتلك الأولوية مع القيمة مزايا ملموسة للدروب شيبنج.

سيساعدك هذا الموقف في حل هذه المشكلات:

  • الحصول على العملاء والاحتفاظ بهم
  • تنمية قاعدة عملاء مخلصين
  • تميز عن المنافسين
  • القيام بعملك بشكل مختلف وموثوق

خلال قسم كيفية البدء مع الدروب شيبنج من هذا المقال، سترى موضوعًا ثابتًا لإضافة قيمة. من المهم عدم إغفال هذا الهدف مع الاستمرار.

من السهل التسرع في بدء عمل تجاري ، ولكن يجب أن تتذكر دائمًا الحفاظ على القيمة أولاً.

المكان المناسب

هل تساءلت لماذا فشلت العديد من شركات الدروب شيبنج؟

 في بعض الأحيان قد يبدو أن أي شخص يقوم بعملية الدروب شيبنج يغرق على الفور ، وهذا قد يثبط عزيمته في البداية. ولكن هناك أخطاء عامة يرتكبها صاحب المشروع .

أحد هذه الأخطاء هو اختيار مكان الدروب شيبنج خاطئة. هذا صحيح ، أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل الدروب شيبنج هو اختيار المكان الخطأ.

لفهم سبب حدوث ذلك ، دعنا نفكر في بعض منافذ الدروب شيبنج الشائعة:

  • ملحقات الهاتف
  • ملابس
  • مستحضرات التجميل
  • كتب
  • الترفيه (مثل الأفلام والموسيقى وما إلى ذلك)

ربما تكون قد شاهدت الآلاف من مواقع الدروب شيبنج المختلفة التي تقدم واحدًا على الأقل من هذه العناصر. ما المشكلة؟ كل هذه المنافذ لديها منافسة عالية للغاية.

بالنظر في البائعين الذين يبيعون الهواتف ؛ إذا كنت ترغب في شراء هاتف عبر الإنترنت ، يمكنك الاختيار من بين الآلاف أو حتى الملايين من الشركات. في أماكن مثل Amazon

إذا كنت ترغب في بيع حافظات الهاتف ، فسيتعين عليك التنافس مع المتاجر التي تفعل ذلك منذ سنوات. من خلال الإعلان وتأمل أن يجدك الناس ، سيكون عليك الانتظار حتى يقوموا بالشراء.

والأهم من ذلك ، أنه من الصعب إضافة قيمة حقيقية لمكان مثل هذا.

عندما تفكر في الأمر ، فعادة ما تختار المنتجات التي يبيعها منافسوك.

هذا يعني أنه يجب عليك اتباع نهج مختلف تمامًا لإضافة قيمة. إنه عامل تحديد كبير للقيمة المتخصصة التي تختارها ، إذا اخترت مكانة أقل شعبية ، فهناك إمكانية جيدة لدخول هذه المرحلة وتلبية الحاجة.

ولكن إذا اخترت مكانًا مزدحمًا للغاية ، فسيكون من المستحيل تقريبًا فصل نفسك عن منافسيك. بالطبع، يعد اختيار المكان المناسب قرارًا مهمًا لأي شركة ، ولكن يبدو أن العديد من شركات الدروب شيبنج تتجاهله تمامًا.

المنتج الصحيح

بعد اختيار مكانه ، حان الوقت للانتقال إلى الخطوة التالية والتفكير في مجموعة متنوعة من المنتجات التي سيقدمها المتجر. هذا ليس بسيطًا مثل اختيار منتجات الدروب شيبنج ذات المظهر الشعبي ، يجب أن تكون دقيقًا حول المنتجات.

لبناء عمل الدروب شيبنج ناجح ، يجب عليك تحديد منتجاتك بعناية وإسناد اختياراتك على ما يريده الجمهور المستهدف واحتياجاته.

مرة أخرى ، يجب أن تفكر في القيمة ، على الرغم من أن النظر إلى أفضل المنتجات مبيعًا هو مكان جيد للبدء ، ولكن اختيار المنتجات ليس ذلك فقط.

يجب عليك التأكد من أن المنتجات التي تقدمها لها قيمة كبيرة لقاعدة العملاء. تحظى العديد من منتجات الدروب شيبنج الشائعة بشعبية لبعض الوقت فقط ، إذا اخترت منتجات ذات قيمة دائمة ، يمكنك تقديم منتجات يمكن أن تدوم مع مرور الوقت.

يمكنك أيضًا تحليل اتجاهات المنتج واستخدامها لمصلحتك الخاصة. إذا زادت بعض المنتجات في الأشهر القليلة الماضية ، فمن المحتمل أنها تباع بشكل جيد للغاية.

لاحقًا في المقالات التالية، سأوضح لك كيفية تحليل الاتجاهات ومعرفة المنتجات التي تناسبك. عندما تبدأ في إرسال المنتجات ، يمكنك أن تقرر تغيير المنتجات التي تقدمها وفقًا لاحتياجات الجمهور المستهدف.

ومع ذلك ، فإننا نهدف إلى الحصول على بداية قوية وإنشاء خط إنتاج سيكون مناسبًا لك. أخيرًا ، يجب ألا تنسى أن اختيار المنتج عملية مستمرة. يجب أن تكون على دراية باتجاهات مكانة اختيارك وتعديل منتجاتك وفقًا لذلك.

لهذا السبب أشارك إستراتيجيات محددة لأبحاث المنتجات. هدفك هو استخدام هذه الاستراتيجيات بانتظام لتحسين المبيعات والأداء العام والتخزين.

المورد المناسب

إن العثور على الموردين وتجار الجملة أمر لا بد منه. نظرًا لأنك ستحصل على منتجاتك مباشرة من الموردين ، يجب عليك العمل مع الشركات التي لديها سجل جيد واضح واتصال قوي.

ستحتاج إلى أخذ وقت جاد والنظر في هذا الجزء من العملية. اختيار أول تاجر جملة تراه وتصفح أشهر الموردين الذين يمكنك العثور عليهم في بحث Google ليس بداية جيدة.

تحتاج إلى قياس الخيارات ومقارنة الأسعار والتأكد من وصولك إلى منتجات الدروب شيبنج التي تحتاجها. هناك أيضًا بعض البروتوكولات التي يجب عليك اتباعها عند التواصل مع تجار الجملة والتعامل معهم.

خطة عمل

ويعني رؤية لعملك مع خطة عمل والخطوات التي يمكن اتخاذها لتحقيق هذه الرؤية. لا تحتاج إلى التخطيط لكل شيء صغير تفعله ، ولكن يجب أن يكون لديك فكرة عن كيفية التعامل مع وظيفتك الجديدة.

من الضروري فهم الصورة الكبيرة ثم التفاصيل الصغيرة. ولا يضر أن تكون مفصلاً للغاية.

بعض المجالات التي يجب اخذها في الاعتبار:

  • المبيعات
  • استراتيجيات التسويق الرقمي
  • تحسين موقع التجارة الإلكترونية

هذا هو الوقت المناسب لطرح الأسئلة الصعبة حتى تتمكن من إعداد نفسك لهم. على سبيل المثال ، ماذا يحدث إذا لم تتمكن من الوصول إلى أي مكان بعد 6 أشهر أو سنة واحدة؟

التفكير في مثل هذه الأشياء قد لا يكون لطيفًا ، لكن القيام بذلك قد يخلصك من الفشل المطلق.

سؤال آخر قد ترغب في طرحه على نفسك ، “من الناحية المثالية ، إلى أين أريد أن يذهب عملي في السنوات الـ X القادمة؟”

إذا كنت تعرف بالضبط ما تريد ، يمكنك اتخاذ خطوات لتحقيق ذلك. كلما كنت أكثر تحديدا ، كان ذلك أفضل.

يمكن أن تساعدك في إعداد خطة عمل أو إنشاء مخطط انسيابي يتتبع المسار المثالي للنشاط التجاري.

تابع باقي مقالات الدروب شيبنج Dropshipping

Language »

You cannot copy content of this page

error: Content is protected !!
Scroll to Top